اعمال خائن العروبة والاسلام المجرم السيسي

 

تحالفك مع دولة تجار العاهرت للعالم دولة المافيا الروسية بقيادة رجل المخابرت السوفيتية الـ KGB الذي عمل عشرة سنوات كجاسوس في المانية في مدينة هانوفر تحت اسم موللر !! وفي جميع اجهزة اعلام العهر الروسية يتم التاكيد على الاتفاق التام بين السي سيسي في مواضيع المنطقة العربية أي تفويض روسيا بقتل الشعب السوري !!! اما سوريا

-      صرح اللقيط البغل الاجير وليد المعلم عميل المخابرات الامريكية عندما كان ممثل نظام الدعارة الاسدية في الامم المتحدة " سوريا ومصر في خندق واحد " !!؟؟ هل حقا انت مع المجرم بشارون الوحش في خندق واحد ؟؟ نترك الجواب لشعب الكنانة العروبي !! يا سي سيسي سقطت ورقة التوت ولم يعد هناك لف ودوران واللعب بثلاثة اوراق !! ما تروحش تبيع المية في حي السقايين !! ماهي مبادرتك منذ شهر للسعودية منذ شهر عن ابقاء المجرم بشارون في الحكم ورفضت السعودية مبادرتك القذرة !! وماذا عن بيان الرياض ؟؟ هل ستكون في الصف العربي ؟؟ طبعا نحن بالانتظار ؟؟ ونعرف لعبة التسلق على الاسطحة والخبث متسترا بقناع الطهارة والاخلاص !!
فالذئب لا يمكن ان يصبح حملا اللهم الا اذا كان من اكلة الاعشاب

-      الشمس لا يحجبها الغربال ما هكذا ترد الابل يا سي سيسي !!

وبلاش خيلة والقفذ على السطحة ومسك العصا من الوسط يا سي سيسي

(إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيراً) (النساء : 145

 

السَّرْج المُذهَّب لا يجعلُ الحمار حصاناً

شارك مارشال البر والبحر سيسي في احتفالات يوم النصر على النازية بتاريخ 8 ماي ايار عام 1945 في موسكو ليهنئ قاتل الشعب السوري المجرم بوتين !!؟؟

وطبعا كان المرشال سيسي قد شارك المرشال مونتغمري والجنرال ايزنهاور والجنرال عمر برادلي ( من اصل عربي ) في غزو النورماندي الحاسمة بانتصار الحلفاء !! وسي سيسي له الحق بالمشاركة ألله ألله يا بطل النورماندي !

 

إذا كنت تدري فتلك مصيبة وإن كنت لا تدري فالمصيبة أعظم ؟؟

اولا لم ينتصر السوفييت على النازية لولا دعم بريطانيا وتشرتشل بالمال والعتاد لتخفيف الضغط على بريطانيا !

ثانيا كان تشرتشل من اكبر اعداء الشيوعية ولكن على مبدء عدو عدوك صديقك ! وبعد انتهاء الحرب تبين لتشرتشل من ان ستالين اخطر من هتلر وقال كلمته التاريخية " لقد ذبحنا الخنزير بالخطأ ) !! وانت يا سي سيسي تزور وتهنئ الخنزير بوتين ؟؟؟!!!

ثالثا جميع زعماء التحالف في الحرب على النازية لم يشاركوا باحتفالات المجرم بوتين وانت ايها الصرصار تذهب على راس وفد للتهنئة !! اللي استحوا ما ماتوا !!

يا سيسي ما تظنش احنا مع مرسي الذي استقبل قاتل الشعب السوري الصفوي نجاد استقبال القياصرة بالورود والطبلة والمزيكة !! لا يا عم !! كل من يضع يده بيد قتلة الشعب السوري من المجوس والروس هم خونة !

ليس كل من يخون قضية امته وشعبه على راسه ريشة ولو حمل البارودة !!

يا سي سيسي سقطت ورقة التوت ولم يعد هناك لف ودوران واللعب بثلاثة اوراق !! ما تروحش تبيع المية في حي السقايين

-      الشمس لا يحجبها الغربال ما هكذا ترد الابل يا سي سيسي !!

وبلاش خيلة والقفز على حبال اسيك ومسك العصا من الوسط يا سي سيسي

(إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيراً) (النساء : 145

السَّرْج المُذهَّب لا يجعلُ الحمار حصاناً

 

يتساءلون كثيرا عن رؤيته، ويعاتبونه على انه لم يعلن بعد عن خططه واستراتيجياته الرئيسية والكبرى، أو عن توجهاته الفكرية والسياسية، وانحيازاته الاجتماعية والطبقية.

رغم أن كل ذلك واضح وضوح الشمس لمن يريد أن يرى!

***

       فهو مع ثورة يناير فيما يخص ازاحة حسنى مبارك فقط، وافشال مشروع التوريث، فلولاها لما اصبح وزيرا للدفاع و رئيسا.

       ولكنه فيما عدا ذلك مباركيا أصيلا، يدافع عن النظام الذى ينتمى اليه، والذى خدم فى مؤسساته وتقلد فيه كل مناصبه، ولذا يستميت لإعادة احياءه واسترداد هيبته وسيطرته على كل اجهزة الدولة ومؤسساتها من شرطة وقضاء واعلام، والانتصار والثأر لتحالفته وانحيازاته الرئيسية، مع الحرص الكامل على تصفية كل مكتسبات ثورة يناير وأحلامها فى الحرية والكرامة والعدالة، التى يعتبرها كوارث.

       لقد تربى فى مدرسة أن الرئيس هو الدولة هو مصر، لا مكان فيها لمن يعارضه، واليوم أصبح هو ناظر هذه المدرسة.

       تستطيع ان تعتبره نظام مبارك الفتاة، مبارك موديل 2015، أو "بن على" تونس 1987.

***

       وهو ساداتيا حتى النخاع فى توجهاته الاقتصادية وإنحيازاته الاجتماعية والطبقية، رأسمالي التوجه شديد الالتزام بتعليمات صندوق النقد الدولى وكتالوج النيوليبرالية، يؤمن بالاقتصاد الحر وريادة القطاع الخاص، وفتح الاسواق للرأسمال الاجنبى، وتشجيعه بكل التسهيلات والإعفاءات أو التخفيضات الضرائبية. ورفع يد الدولة عن الاقتصاد، وإلغاء الدعم وإفقار الناس وتجاهل مطالبهم واحتياجاتهم، وتعويم الجنيه والخصخصة وتحصين صفقاتها. وهو يؤمن بأن القطاع العام ودعم الفقراء خرب البلد. وينتقد طول الوقت العمالة المصرية التى لا تنتج بقدر أجورها، ولكنها تنشط فى الاضرابات والمطالب الفئوية التى تعطل الانتاج وتضرب الاقتصاد.

       ولكنه قد يستدعى الخطاب الاشتراكي وقت اللزوم مع خصومه من رجال الأعمال، حين لا يتبرعون له ولصناديقه بما فيه الكفاية، أو حين تستضيف احدى قنواتهم الاعلامية معارضا أو ناقدا لسياساته، حينئذ يتهمهم بالسرقة وتهريب الاموال، والفساد والرشوة، والتهرب من الضرائب، ويطلق صبيانه لابتزازهم، ملوحين بالتأميم والمصادرة.

       وهو "ساداتيا أرثوذكسيا" أيضا فى تحالفه مع اسرائيل وتنسيقه معها وفى اخلاصه الوجدانى غير المحدود للسلام معها. بل انه يعتمد عليها فى حلحلة الموقف الأمريكى والدولى تجاهه، وهو ما نجح فيه بجدارة، فلأول مرة فى التاريخ، تضغط اسرائيل على الادارة الأمريكية لاستئناف المساعدات العسكرية لمصر.

وهو أسد على شعبه وخصومه ومعارضيه، وحمامة امام الامريكان والأوربيين واسرائيل ومجتمعهم الدولى.

       ومشكلته مع هذا المجتمع الدولى، ليس هى قضية الاستقلال والتحرر من التبعية التى كنا نحلم بها دائما، وانما هدفه الرئيسى هو الاعتراف الدولى بشرعيته، بأى ثمن.

       وهو تاجر شاطر، يجيد عقد المقايضات الدولية، اشترى رضا واعتراف فرنسا، بـ 5.2 مليار دولار قيمة صفقة الـ 24 طائرة الرافال،  ورضا واعتراف المانيا بـ 8 مليار يورو قيمة صفقة محطات الكهرباء مع شركة سيمنز.

       وهو قومى عربى حين يتعلق الأمر بأموال السعودية والخليج، ولكنه شديد العداء للعروبة فى كل ما يتعلق بفلسطين والصراع العربى الصهيونى، او بالمشروع الأمريكى فى المنطقة وحروبه بالوكالة.