تنظيم القاعدة وخنازير دولة العراق والشام

 

تاسيس القاعدة : اسست المخابرات الامريكية تنظيم القاعدة لتحارب في افغانستان ضد الغزو السوفيتي ! تحول التنظيم الى مجموعة ارهابية لتقوم بالتفجيرات في العالم وقتل الابرياء لإساءة سمعة الاسلام كدين ارهابي !

دخول القاعدة والمنظمات الارهابية الى سوريا عن طريق ملالي الفرس المجوس ! بعد حرب افغانستان احتضن ملالي العهر تنظيم القاعدة وتصديرها الى الوطن العربي لخدمة توسيع نفوذ دولة الشيطان خميني ولافشال الربيع العربي ! وما فقوم به ما تسمى بدولة العراق والشام الاسلامية ليس الا لخدمة نظام الدعارة الاسدي ! ما تقوم به ميليشيات الغدر القذرة من عصابات دولة العراق والشام ليسا الا خدمة مخطط العصابات الصهيونية ومخطط ابناء زواج المتعة الملالي في قم والقاسم المشترك بينهم تقسيم  الوطن العربي الى دويلات طائفية مخطط اقذر من مخطط سايكس بيكو ! والرجوع الى بروتكولات العصابات الصهيونية لا تختلف عما تقوم به القاعدة وخنازيرها في الوطن العربي !

جرائم خنازير القاعدة في سوريا العروبة سوريا الثورة محاربة الجيش السوري الحر هو نفس المخطط بما تقوم به ميليشيات الحرس القذر لملالي قم وكلبهم الخنزير ابن زواج المتعة القبيح غضب الله اللبناني لقتل شعبنا في سوريا ! السؤال لتنظيمات القاعدة القذرة لماذا لم تؤسس امارات لها في العراق التي يحكمها بياع الكلاسين والسلع المهربة من لبنان في حي السيدة زينب في دمشق الخسيس الهالكي ؟؟؟ الجواب كلهم عملاء خونة وصهاينة !

 

-       الدعوة لاقامة امارات اسلامية سنية في الوطن العربي هو مخطط صهيوني الذي يدعم اقامة دويلات طائفية لتمزيق الوطن العربي الى دويلات وامارات ومن ثم ليبرر وجوده كدولة دينية يهودية طائفية ، حيث ان الغرب الداعم للكيان الصهيوني ينتقد دائما الدولة الصهيونية منها دولة غير ديموقراطية ! اية دعوة طائفية في والوطن العربي هي دعوة صهيونية مجرمة لا بد من مقاومتها وسحقها وذلك شانها شان دولة ملالي الفرس المجوس وكلبهم الخنزير غضب الله اللبناني الذين يدعون الى اقامة هلال صفوي مجوسي برعاية الولي الفقيع ( فقيه) للمجرم الحاخامئني ( خامئيني ) ! خنازير الملالي وكلابهم من حزب اللات اخطر على الامة العربية من الصهيونية ؟! الصهيونية تعلنها علنا ومنبوذة من الامة العربية والاسلامية ! اما الملالي المجوس خطرهم باسم الاسلام اقامة دولة طائفية ! وقد صرح القزم الحقير نجادي بالدعوة الى اسلام ايراني لان الاسلام العربي لا وجود له وليس الاسلام الحقيقي !! هكذا هي دعوات ملالي العهر والدعارة المجوس !

-       اقامة دويلات وامارات  طائفية ليست صهيونية فقط بل استعمارية ايضا حيث حاول الاستعمار الفرنسي لسوريا مطلع العشرينيات اقامة دولة درزية وفي الجنوب ودولة علوية في الساحل السوري ودولة سنية في الوسط !! ورفض زعماء الثورة السورية سلطان باشا الاطرش الدرزي والشيخ ابراهيم العلي العلوي وابراهيم هنانو السنة باقامة هذه الدويلات وفشل الاستعمار الفرنسي بتحقيق مخططه الاجرامي ! واليوم تدعو المنظمات الجهادية وفلول القاعدة باقامة امارات اسلامية في سوريا والعراق !!! وسيسحق شعبنا العربي البطل جميع هذه المحاولات الصهيونية الاستعمارية !ٍ

الى شعبنا العربي الثائر في سوريا المجد لنسحق كل من يحاول ان اقامة دويلة طائفية او عرقية في سوريا والوطن العربي ! لنعلق مشانقهم ونقطع رؤوسهم ونرميها للكلاب والعين بالعين والسن بالسن ولكم في القصاص حياة يا اولي الالباب !

فالذئب لا يمكن ان يصبح حملا  اللهم الا اذا كان من اكلة الاعشاب

لا ينزل المجد إلا في منازلنا كالنوم ليس له مأوى سوى المقل..

لنا نفوس للمجد عاشقة وان تسلت أسلنــاها علــى الأسل

(إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ) (هود : 81 )

 

لا تسامح ! لا مهادنة ! لا حوار ! لا رحمة ! لا صلح مع القتلة !